الرئيسية / اخبار / مانشيستر سيتي يطيح بالنادي الملكي ريال مدريد في عقر داره

مانشيستر سيتي يطيح بالنادي الملكي ريال مدريد في عقر داره

مانشيستر سيتي يطيح بالنادي الملكي في عقر داره
مانشيستر سيتي يطيح بالنادي الملكي في عقر داره

مانشيستر سيتي يطيح بالنادي الملكي في عقر داره

استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة هدفين لهدف و تم تسجيل الهدف الأول من طرف ريال مدريد عن طريق اللاعب الشاب ايسكو ليعدل النتيجة كيفين ديبروين لصالح فريقه عن طريق ضربة جزاء و جاء الهدف الثاني عن طريق البرازيلي جيسوس اثر راسية ليسجل الهدف الثاني و يهدي الفوز للسيتي على ارض الملكي.

و عجز الفريقان في هز الشباك في الشوط الاول من المبارات رغم ضغط السيتي خلال الشوط الاول الا ان التعادل السلبي في المرحة الاولى فصل في الامر 

هدف جيسوس الثاني الذي اثار ضجة كبيرة في وسائل الاعلام العالمية بسبب دفع جيسوس للمدافع حسب ما تداولته معظم الاخبار الرياضية كما انهم استاؤو من الحكم بسبب عدم رجوعه للفار.

قدم رياض محرز مباراة جيدة و لعب فيها أساسي رغم أنه ضيع العديد من الفرص للتهديف و قدم عدة فرص لزملائه للتهديف الذين قاموا بدورهم بتضييعها و لم يكسب محرز اي اسيست في تلك المبارات رغم الاشادة الكبيرة التي تلاقاها عقب انتهاء المقابلة.

 وكان بإمكان فريق محرز الفوز بعدد أكبر من الأهداف لولا تألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق الريال، الذي تصدى ببراعة لأكثر من هجمة خطيرة لمان سيتي ، الذي أصبحت مهمته سهلة إلى حد كبير في مواصلة مسيرته بالبطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه لكن رغم ذلك ستكون مهمة زين الدين زيدان صعبة للغاية مع تألق الفرق الاخرى.

و انهى الريال مباراته بعشرة لاعبين بعد طرد مدافع الريال سرجيو راموس ببطاقة حمراء اثر عرقلة المهاجم جيسوس بعد انفراده بالحارس و تم تنفيذ الخطأ على بعد 18 متر تقريبا من طرف رياض محرز الذي عودنا على تسجيل مثل هذه الكرات الا انها جاءت سهلة في يد حارس الريال تيبو كورتوا.

النتيجة النهائية لمباريات يوم الأربعاء:

مانشستر سيتي 2 – 1 ريال مدريد

يوفنتوس 0 – 1 اولمبيك ليون افرنسي

 

اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك

عن Sofiane

شاهد أيضاً

عيسى ماندي من اهتمامات بطل انجلترا نادي ليفربول

حسب جريدة ماركا الاسبانية عيسى ماندي من اهتمامات بطل انجلترا نادي ليفربول ماندي الذي اقتمص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *